عمل لعبة سودوكو باستخدام بيئة برمجة الترجمان الاصدار الثالث فى اقل من ثلاث دقائق

نبذة عن كتاب عمل لعبة سودوكو باستخدام بيئة برمجة الترجمان الاصدار الثالث فى اقل من ثلاث دقائق

كيفية تصميم لعبة سودوكو بمنتهى السهولة باستخدام بيئة برمجة الترجمان الثالث فى اقل من ثلاث دقائق
اولا تحميل بيئة برمجة الترجمان الاصدار الثالث
http://www.mediafire.com/download/y1mrgjxj2hbqmot/TurgemanV3.0.SetUp.zip
يستحسن الاطلاح على شروحات الفيديو التالية قبل الشروع فى تتبع خطوات الكتاب

تثبيت البرنامج
https://www.youtube.com/watch?v=TEW8NZUs6Lw
فتح مشروع
https://www.youtube.com/watch?v=4d_fmai8w6w
تنسيق الادوات
https://www.youtube.com/watch?v=UlzejWxlkak
اتصال باكسيس
https://www.youtube.com/watch?v=ESi1jO-tSeU
لغة برمجة الترجمان الاصدار الثالث – تنفيذ جملة سيكوال اثناء وقت التشغيل
https://www.youtube.com/watch?v=hyPew4aVo-s
لغة برمجة الترجمان الاصدار الثالث – برنامج مخزن الجزء الاول
https://www.youtube.com/watch?v=ljWfwVaoblU
لغة برمجة الترجمان الاصدار الثالث – برنامج مخازن الجزء 2
https://www.youtube.com/watch?v=OodIuy41fdI
للتواصل عبر الفيس بوك
https://www.facebook.com/mohuomha.mo
الجروب الخاص باللغة على الفيس بوك
https://www.facebook.com/groups/TurgemanProgrammingLanguage/

شارك الكتاب مع الآخرين

بيانات الكتاب

العنوان

عمل لعبة سودوكو باستخدام بيئة برمجة الترجمان الاصدار الثالث فى اقل من ثلاث دقائق

المؤلف

محمد احمد عبد الغنى (ترجمان عربى)

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “عمل لعبة سودوكو باستخدام بيئة برمجة الترجمان الاصدار الثالث فى اقل من ثلاث دقائق”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *