Search
Search

((فهذه الورقات والثمراتُ التي أضعها بين يدي القارئ الكريم , ما هي إلا حصيلةُ سنوات من الاختيار والانتقاء, جمعت فيها بين النثر والشعر, وقطفت ثماراً يانعةً من أشجارِ العلمِ, وأفنانِ الحكمة, وحدائق المعرفة , وهذّبت ونظّمتُ إضمامةَ زهرٍ بهيّ الألوان, قطفتها من كل بستان, واستخرجت لآلئ نفيسةً كانت مخبّأة في بحار الأسفار, ولم أُقيّد نفسي بزمن من الأزمان …. )) – للمكتبة الشاملة (بصيغة bok)

نبذة عن كتاب ((فهذه الورقات والثمراتُ التي أضعها بين يدي القارئ الكريم , ما هي إلا حصيلةُ سنوات من الاختيار والانتقاء, جمعت فيها بين النثر والشعر, وقطفت ثماراً يانعةً من أشجارِ العلمِ, وأفنانِ الحكمة, وحدائق المعرفة , وهذّبت ونظّمتُ إضمامةَ زهرٍ بهيّ الألوان, قطفتها من كل بستان, واستخرجت لآلئ نفيسةً كانت مخبّأة في بحار الأسفار, ولم أُقيّد نفسي بزمن من الأزمان …. )) – للمكتبة الشاملة (بصيغة bok)

الكتاب: من بساتين الكتب
المؤلف: مصطفى قاسم عباس
الطبعة: الأولى 2010 م
المصدر: الشاملة الذهبية
حقوق الطيع محفوظة للمؤلف
[موافق للمطبوع]
نبذه عن الكتاب:

قال المؤلف في مقدمة الكتاب: ((فهذه الورقات والثمراتُ التي أضعها بين يدي القارئ الكريم , ما هي إلا حصيلةُ سنوات من الاختيار والانتقاء, جمعت فيها بين النثر والشعر, وقطفت ثماراً يانعةً من أشجارِ العلمِ, وأفنانِ الحكمة, وحدائق المعرفة , وهذّبت ونظّمتُ إضمامةَ زهرٍ بهيّ الألوان, قطفتها من كل بستان, واستخرجت لآلئ نفيسةً كانت مخبّأة في بحار الأسفار, ولم أُقيّد نفسي بزمن من الأزمان …. ))
حقوق الطبع محفوظة للمؤلف
الطبعة الأولى 2010 م
التنفيذ الطباعي: مطبعة اليمامة ـ حمص ـ هـ: 2478500

بيانات كتاب ((فهذه الورقات والثمراتُ التي أضعها بين يدي القارئ الكريم , ما هي إلا حصيلةُ سنوات من الاختيار والانتقاء, جمعت فيها بين النثر والشعر, وقطفت ثماراً يانعةً من أشجارِ العلمِ, وأفنانِ الحكمة, وحدائق المعرفة , وهذّبت ونظّمتُ إضمامةَ زهرٍ بهيّ الألوان, قطفتها من كل بستان, واستخرجت لآلئ نفيسةً كانت مخبّأة في بحار الأسفار, ولم أُقيّد نفسي بزمن من الأزمان …. )) – للمكتبة الشاملة (بصيغة bok)

العنوان

((فهذه الورقات والثمراتُ التي أضعها بين يدي القارئ الكريم , ما هي إلا حصيلةُ سنوات من الاختيار والانتقاء, جمعت فيها بين النثر والشعر, وقطفت ثماراً يانعةً من أشجارِ العلمِ, وأفنانِ الحكمة, وحدائق المعرفة , وهذّبت ونظّمتُ إضمامةَ زهرٍ بهيّ الألوان, قطفتها من كل بستان, واستخرجت لآلئ نفيسةً كانت مخبّأة في بحار الأسفار, ولم أُقيّد نفسي بزمن من الأزمان …. ))

المؤلف

مصطفى قاسم عباس

شارك مع الأخرین :

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

کتب ذات صلة

للتحمیل اضغط هنا

الرابط المباشر

شارک مع الآخرین :