اعادة تصميم السبورة التفاعلية باستخدام تقنية wWiim

البحث الحالي يتناول موضوع السبورة التفاعلية والتي تعتبر من وسائل التعليم التكنولوجي الحديث والذي يعدَ البديل للسبورة الذكية (التجارية) والتي تمتلكها القليل من المؤسسات التعليمية كالمدارس الخاصة والكليات (بالنسبة لدول الخليج العربي كالبحرين و الكويت …. الخ) بسبب كلفتها العالية فلذلك اصبح من الضروري ايجاد تقنية جديدة تضاهي عمل تلك السبورة الذكية وبكلفة اقل لذا جاءت فكرة عمل هذا البحث من اجل استخدام هذه التقنية الحديثة في قاعاتنا الدراسية في كلية التربية الاساسية/جامعة كرميان وبالامكان تطبيقها في جامعات أقليم كوردستان وقد اشتمل بحثي على ثلاث جوانب رئيسية ، فالجانب الاول تناولت أهمية استخدام التقنية الحديثة Nintendo في عمل السبورة التفاعلية اما الجانب الثاني تحدثت عن أهم ادوات البحث و الاجراءات العملية التي استخدمتها في عمل السبورة التفاعلية و أخيراً النتائج والتوصيات التي توصلت اليها في هذه الدراسة بالأضافة الى الهوامش و المصادر و الملاحق التي استخدمتها في البحث .

شارك الكتاب مع الآخرين

بيانات الكتاب

العنوان

اعادة تصميم السبورة التفاعلية باستخدام تقنية wWiim

المؤلف

مهابات فائق محمدعلي

حجم الملفات

880.9 كيلو بايت

اللغة

العربية

نوع الملفات

PDF

الصفحات

15

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “اعادة تصميم السبورة التفاعلية باستخدام تقنية wWiim”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *