Search
Search

الكاريزما الأكثر تأثيراً: اكتشف الكاريزما التي تناسب شخصيتك الإعجاب والقبول والنجاح والحضور المُلهم في علاقتك مع الآخرين

نبذة عن كتاب الكاريزما الأكثر تأثيراً: اكتشف الكاريزما التي تناسب شخصيتك الإعجاب والقبول والنجاح والحضور المُلهم في علاقتك مع الآخرين:

إن أهم كاريزما يستحقها الإنسان تلك التي تناسب شخصيته الحقيقية، ذلك الحضور الطاغي الذي يجعل كل إنسان يصبح كما ينبغي أن يكون، ولكل شخص كاريزما تناسبه ولا تناسب غيره.
يتحدث المؤلف الأكثر مبيعًا عالميا والمحاضر الشهير باتريك كينج، عن أهم ما يواجه الإنسان من عقبات أثناء التعامل والتواصل داخل الدوائر الاجتماعية المختلفة واستنادًا إلى العديد من التجارب العملية والمواقف لمدروسة، يضع لك خطة منهجية لتتحول من شخص عادي إلى شخص استثنائي.
يملك معظم الناس مشكلة كبيرة في طريقة خلق حوار فعَّال مع أقرب الناس إليهم، ربما أكثر من الغرباء، فيلجأون أحيانًا إلى تزييف شخصية مختلفة عن شخصيتهم مما يؤثر على مسار علاقتهم الاجتماعية بالكامل. ولهذا يضع لنا الكاتب العالمي باتريك كينغ أهم التحديات التي نخوضها في سبيل ترك أثر طيّب في الناس، مع تطوير ثقتنا بشخصيتنا الحقيقية الجذابة يومًا بعد يوم.

اكتشف من خلال الكتاب:
• 4 أنواع من الكاريزما بحسب قوة الحضور، وامتلاك مهارات القيادة، والإقناع، والتأثير في غيرك.
• أهم 5 سمات تُحقِّق الكاريزما وتجعلها صادقة حتى يراك الآخرون شخصًا مميزًا.• تقنية خاصة تُسمَّى 1: 1: 1 وهي طريقة مبتكرة لإثارة مشاعر مَن حولك والتأثير في وجدانهم.
هل تفتقر إلى مهارات التفاعل مع الغير؟ هل تشعر أحيانًا أنك غير مرئي؟

في هذا الكتاب:
– أمثلة حقيقية من واقع الحياة كي تتعلم فن التواصل مع الغير والتأثير به.
– أبرز التساؤلات التي تدور في عقولنا عندما نتحدث إلى شخصٍ آخر.
– أهم الأخطاء التي تقع فيها حينما تخلق حوارًا وسط مجموعة من الناس.
تعامل بثقة وكُن على طبيعتك!

بيانات كتاب الكاريزما الأكثر تأثيراً: اكتشف الكاريزما التي تناسب شخصيتك الإعجاب والقبول والنجاح والحضور المُلهم في علاقتك مع الآخرين

العنوان الكاريزما الأكثر تأثيراً: اكتشف الكاريزما التي تناسب شخصيتك الإعجاب والقبول والنجاح والحضور المُلهم في علاقتك مع الآخرين
المؤلف باتريك كينغ
عدد الصفحات 176
اللغة العربية
تاريخ النشر 2023 م
, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,

شارك مع الأخرین :

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

کتب ذات صلة

للتحمیل اضغط هنا

الرابط المباشر

شارک مع الآخرین :