Search
Search

رساله في بيان ما ادعاه المنطقيون من انحصار الجزء المفرد المحمول علي الماهيه في الجنس و الفصل (از: محمد المدعو بمصلح الدين)

نبذة عن كتاب رساله في بيان ما ادعاه المنطقيون من انحصار الجزء المفرد المحمول علي الماهيه في الجنس و الفصل (از: محمد المدعو بمصلح الدين)

شماره بازیابی: 127/1م
شماره مدرک کتابخانه مجلس: ‮‭10-20206‬‬
زبان اثر: عربي
عنوان و نام پديدآور: رساله فی بیان ما ادعاه المنطقیون من انحصار الجزء المفرد المحمول علی الماهیه فی الجنس و الفصل [نسخه خطی]/ از: محمد المدعو بمصلح الدین
کاتب: عبدالحی بن عبدالملک
تاریخ کتابت: 12 ربیع الاخر 960.
نام خاص و کميت اثر: 1ب – 10الف.
قطع: ‮‭133‬برگ. ‭12/5‬*‭19/5‬سم. مختلف سطر.‬
يادداشتهاي کلي: مجموعه اهدایی شیخ محمدکاظم معزی دزفولی.
آغاز، آغازه، انجام، انجامه: 1بسمله. و بک نعتصم یا کریم. بعد تمهید فصل من جنس الحمد للمفصل المنعام… یقول الفقیر الی الله المتین محمد المدعو بمصلح الدین ان هذا رساله فی بیان ما ادعاه المنطقیون من انحصار الجزء المفرد المحمول.
2فیکون فصلالها مکان فصلا… و هکذا الی ان ینتهی الی تمام مشترک یکون هذا البعض مختصابه اذ یلزم تمام مشترکات غیر مشاهیه… بتعین الاول.
تزئینات متن:عناوین و نشان‌ها قرمز.
رکابه نویسی:داردو
تزئینات جلد:تیماج قهوه‌ای.
شرح الشمسیه/ محمود بن نعمت‌الله، 29ب – 121ب.
رساله فی تحقیق مباحث الوجود الذهنی/ محمدباقر بن محمد استرآبادی، میرداماد، 122ب – 129ب.
يادداشتهاي مربوط به مشخصات ظاهري اثر: نوع خط:نسخ.
يادداشتهاي مربوط به نمايه ها، چکيده ها و منابع اثر: ماخذ فهرست: جلد 39، صفحه 74-75.
صحافي شده در اين جلد: فوائد دوانی بر منطق/ جلال‌الدین محمد دوانی، 14ب – 28ب.
موضوع (اسم عام يا عبارت اسمي عام): منطق
تاريخ: 20131007
محل و شماره بازیابی: 1211850

بيانات كتاب رساله في بيان ما ادعاه المنطقيون من انحصار الجزء المفرد المحمول علي الماهيه في الجنس و الفصل (از: محمد المدعو بمصلح الدين)

اللغة

عربي

العنوان

رساله في بيان ما ادعاه المنطقيون من انحصار الجزء المفرد المحمول علي الماهيه في الجنس و الفصل (از: محمد المدعو بمصلح الدين)

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

کتب ذات صلة

روابط التحميل

الرابط المباشر

شارک مع الآخرین :