مخطوطة – فتاواى منقاري زاده

عنوان المخطوط: فتاواى منقاري زاده ( ).
المؤلف: يحيى بن عمر بن علي العلائي منقاري زاده ت 1088هـ/ 1677م ( ).
من ورقة: 57/ ب حتى الورقة 504/ آ. 286 × 160 ـ 114 × 086، عدد الأسطر: (29).
أوله: زيد مؤمن بر أمر ذي باله شروع إيتدكده نه إيله بدأ إيتمك كركدر كه مبارك وكامل أوله؟ الجواب: بسم الله الرحمن الرحيم إيله بدأ إيدوب بعده بلا فصل الحمد لله رب العالمين إيله بدأ إيتمك كركدر…
آخره:… حد قويم نه در؟. الجواب: بر أمر دركه أولني بليور اولمييه حد القديم ما لا يحفظ الأقران. محيط برهاني في كتاب ما يمنع الإنسان وما لا يمنع.
الحمد لله الذي شرفنا بإتمام هذه النسخة الشريفة، والصلاة على من يبقى شريعته إلى يوم القيامة، وعلى آله وأصحابه هم أيدوا سُنته وشريعته. اللهم عمّر جامع هذه النسخة المباركة بالأولاد والأتباع إلى آخر الزمان.
وأنا الفقير إلى الغني المستعان الحاج علي القاضي بمدينة كفّة [في القِرم] سابقا، تم التحرير في اليوم الخامس عشر في شعبان المعظم، سنة اثنتا عشر ومائة وألف، بعد مَنْ له العزّ والشرف.
ملاحظات: الناسخ: الحاج علي الكفوي القاضي بمدينة كفّة في شبه جزيرة القرم. تاريخ النسخ: في اليوم الخامس عشر في شعبان المعظم سنة 1112 هـ/ 1700م. الوضع العام: خطّ التعليق، والعناوين مكتوبة باللون الأحمر، وتوجد على الهوامش تصحيحات وتعليقات، وأسماء المصادر والمراجع مميزة بخطوط حمراء اللون فوقها، والغلاف جلد عثماني. وعليه في أوله تملك الحاج علي الكفوي القاضي بمدينة كفّة. وقف الصدر الأعظم محمد راغب پاشا. رقم السي دي: 48827.

رمز المنتج: mrgp800 التصنيفات: , الوسم:
شارك الكتاب مع الآخرين

بيانات الكتاب

العنوان

فتاواى منقاري زاده

المؤلف

يحيى بن عمر بن علي العلائي منقاري زاده ت 1088هـ/ 1677م

رقم المخطوطة

628-6

عدد الأسطر

29

تاريخ النسخ

في اليوم الخامس عشر في شعبان المعظم سنة 1112 هـ/ 1700م

الناسخ

الحاج علي الكفوي القاضي بمدينة كفّة في شبه جزيرة القرم

أوله

زيد مؤمن بر أمر ذي باله شروع إيتدكده نه إيله بدأ إيتمك كركدر كه مبارك وكامل أوله؟ الجواب: بسم الله الرحمن الرحيم إيله بدأ إيدوب بعده بلا فصل الحمد لله رب العالمين إيله بدأ إيتمك كركدر…

آخره

… حد قويم نه در؟. الجواب: بر أمر دركه أولني بليور اولمييه حد القديم ما لا يحفظ الأقران. محيط برهاني في كتاب ما يمنع الإنسان وما لا يمنع.

الوضع العام

خطّ التعليق، والعناوين مكتوبة باللون الأحمر، وتوجد على الهوامش تصحيحات وتعليقات، وأسماء المصادر والمراجع مميزة بخطوط حمراء اللون فوقها، والغلاف جلد عثماني. وعليه في أوله تملك الحاج علي الكفوي القاضي بمدينة كفّة. وقف الصدر الأعظم محمد راغب پاشا. رقم السي دي: 48827.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “مخطوطة – فتاواى منقاري زاده”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *