Search
Search

ورشة عمل لعبة Cannon of Lights2D

نبذة عن كتاب ورشة عمل لعبة Cannon of Lights2D

كتاب يشرح برمجة لعبة 2D في محرك الالعاب Unity3D, و في الكتاب اغطي هذا الشرح باللغة اللعربية نظراً لقلة وجود المحتوى العربي الذي يختص في هذا المجال.
في هذا الكتاب قمت بتغطية العديد من الامور و تفصيلها بشكل دقيق جداً مع الشرح الممل, هنا اترككم مع الفقرات الرئيسية و التي تتفرع منها العديد من الفقرات.
محتوى الكتاب:-
المؤلف.
المقدمة.
وثيقة تصميم اللعبة GDD.
المعمارية البرمجية (معمارية لعبتنا).
بناء المشهد.
برمجة اللاعب (Player).
برمجة وتعديل الاعداء (Enemies).
برمجة الاضافات.
انشاء مدير الاعداء EnemiesManager.
انشاء مدير اللعبة GameManager.
اضافة وبرمجة المؤثرات المرئية.
اضافة المؤثرات الصوتية.
القوائم UI Element.
انشاء مدير القوائم MenuManager.
انشاء مدير الصوتيات AudioManager.
تصميم المراحل.
تحسين اللعبة (Optimization).
MonoDevelop وعملية الـ Debugging.
بناء اللعبة.
مراجع.
الخاتمة.
اتمنى ان ينال اعجابكم و انتظر اي استفسار منكم او سؤال ايضاً انتظر نقدكم للكتاب و انتظر اي نصيحة منكم لاخذها بعين الاعتبار في حالة انشأت كتب او دروس اخرى و شكراً لكم :).

بيانات كتاب ورشة عمل لعبة Cannon of Lights2D

العنوان

ورشة عمل لعبة Cannon of Lights2D

المؤلف

عماد عارف التوي

,

شارك مع الأخرین :

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

کتب ذات صلة

للتحمیل اضغط هنا

الرابط المباشر

شارک مع الآخرین :