مخطوطة – دعاء القربة والكشف

عنوان المخطوط: دعاء القربة والكشف ( ).
المؤلف: محمد بن علي الطائي، مُحْيِي الدِّيْن ابن عربي، ت 638 هـ/ 1240م ( ).
عدد الأوراق وقياساتها: 33/ آ ـ 34/ ب، الورقة 205 × 175 ـ 160 × 078 عدد الأسطر: (25).
أوله: هذا دعاء الدور الأعلى المقرب إلى كل مقام أعلى، للشيخ الأكبر محمد بن محمد بن العربي الحاتمي الأندلسي نفعنا الله من بركاته وبركات علومه آمين.
بسم الله الرحمن الرحيم، اللهم يا حي يا قيوم بك تحصّنت فأحمني بحمايةِ كفايةِ وقايةِ حقيقةِ بُرهانِ حِرزِ أمانِ بسم الله، وأدخلني يا أوّل يا آخِر مكنون غيب سِرِّ دائرةِ كنزِ ما شاء الله؛ لا قوّة إلا بالله…
آخره:… يا نافعُ يا رحمنُ يا رحيمُ أسألكَ بحُرمةِ هذه الأسماءِ والآياتِ والكلماتِ سُلطاناً نصيراً، ورزقاً كثيراً، وقلباً قريراً، وقبراً مُنيراً، وحساباً يسيراً، ومُلكاً في الفِردوسِ كبيراً، وَصلى الله على سيدنا محمد، وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً. تمت تمام.
ملاحظات: توجد في آخره بعض الأدعية في أقلّ من صفحة. ومنها: يا من ذلت له رقاب الجبابرة وخضعت لديه أعناق الأكاسرة… ادفع عني كيد الحاسدين وظلمة شر المعاندين كما دفعت كيد الحساد عن أنبيائك… ودمرت الدجاجلة لخواصك المقربين وعبادك الصالحين… يا لا إله إلا أنت يا أرحم الراحمين وَصلى الله على سيدنا محمد وآله الكرام وأصحابه العظام، وعلى سائر المؤمنين والمؤمنات إلى قيام الساعة؛ وساعة القيام. وباقي مواصفاته مطابقة لمواصفات الرَّقْم الْحَمِيْدِيّ: 1464/ 1.

رمز المنتج: mrgp2279 التصنيفات: , الوسم:
شارك الكتاب مع الآخرين

بيانات الكتاب

العنوان

دعاء القربة والكشف

المؤلف

محمد بن علي الطائي، مُحْيِي الدِّيْن ابن عربي، ت 638 هـ/ 1240م

رقم المخطوطة

1464-8

عدد الأسطر

25

عدد الأوراق وقياساتها

33/ آ ـ 34/ ب، الورقة 205 × 175 ـ 160 × 078

أوله

هذا دعاء الدور الأعلى المقرب إلى كل مقام أعلى، للشيخ الأكبر محمد بن محمد بن العربي الحاتمي الأندلسي نفعنا الله من بركاته وبركات علومه آمين.

آخره

… يا نافعُ يا رحمنُ يا رحيمُ أسألكَ بحُرمةِ هذه الأسماءِ والآياتِ والكلماتِ سُلطاناً نصيراً، ورزقاً كثيراً، وقلباً قريراً، وقبراً مُنيراً، وحساباً يسيراً، ومُلكاً في الفِردوسِ كبيراً، وَصلى الله على سيدنا محمد، وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً. تمت تمام.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “مخطوطة – دعاء القربة والكشف”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *