Search
Search

رواية شمس منتصف الليل

نبذة عن رواية شمس منتصف الليل لمحمد طارق الدوسري

"جثا بالقرب من الجثة، مزّق ثيابها من الخلف، بدأ يخدش بالسكين على ظهرها ليكتب اسمه، يخدش بقوة أكبر والدماء تسيل حتى أصبح اسم "آريز" واضحا، أمسك بالذراع اليمنى وبترها، ثم أعاد الكرّة باليسرى، ثم الساق اليمنى حتى انتهى باليسرى، دماء تناثرت على جدران الغرفة وأرضيتها، على الستائر والأثاث، وضع ما تبقى من جسد الجثة على السرير ثم غادر"

حكي الرواية عن فتاة شقراء تدعى تالين ذات الأب العربي والأم اليونانية، تمتلك شخصية مرحة وقوية في الوقت نفسه، فلم تكن تؤمن يومًا بالحب ولم تصدق ما يقال عنه بل كانت تشفق بمن يبتلى به، فماذا سيحدث لها إن ابتليت هي وغيّرت مبادئها ومفاهيمها لأجل لعنة سكنت قلبها تسمى الحب؟! وماذا سيحدث لصديق طفولتها المحقق بيتر والذي يخاطر بحياته لحماية المدينة وسكانها من قاتل متسلسل يتلذذ بقتل ضحاياه بطرق وحشية بشعة؟! ومن تكون وهج تلك الفتاة العربية ذات العينين الحزينتين والصوت المجروح؟! ولما هي تكره والدتها لهذا الحد؟!

يأخذنا الكاتب محمد طارق إلى مدينة فانكوفر الكندية حيث الطقس البارد والمناظر الساحرة برفقة بطلة الرواية المهندسة تالين ذات الأصول العربية اليونانية، التي تمتلك شخصية مرحة وقوية في الوقت نفسه، فلم تكن تؤمن يومًا بالحب ولم تصدق ما يقال عنه بل كانت تشفق بمن يُبتلى به، فماذا سيحدث لها إن ابتُليت هي وغيّرت مبادئها ومفاهيمها لأجل لعنة سكنت قلبها تسمى الحب؟! وماذا سيحدث لصديق طفولتها المحقق بيتر والذي يخاطر بحياته لحماية المدينة وسكانها من قاتل متسلسل يتلذذ بقتل ضحاياه بطرق وحشية بشعة؟! ومن تكون وهج تلك الفتاة العربية ذات العينين الحزينتين والصوت المجروح؟! ولما هي تكره والدتها لهذا الحد؟!

عن الكاتب محمد طارق الدوسري

محمد طارق الدوسري كاتب روائي سعودي حاصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية، شاب شغوف وطموح محب لأدب الرواية، نشأ في مدينة الجبيل الصناعية، من هواياته القراءة، السباحة، يحب السفر واستكشاف كل ما هو جديد، مرتبط بعائلته كثيرًا فهم سنده المتين الذي يفتخر به

بيانات رواية شمس منتصف الليل

العنوان رواية شمس منتصف الليل
المؤلف محمد طارق الدوسري
عدد الصفحات 509
اللغة العربية
تاريخ النشر 2023
, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,

شارك مع الأخرین :

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

کتب ذات صلة

للتحمیل اضغط هنا

الرابط المباشر

شارک مع الآخرین :